منتدى الشلة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.




 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 كيفية أنواع الجماع 2

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shark
زعيم الحشاشة
زعيم الحشاشة
shark


ذكر
عدد الرسائل : 207
العمر : 36
الموقع : www.shark.ahlamountada.com
تاريخ التسجيل : 03/08/2007

كيفية أنواع الجماع 2 Empty
مُساهمةموضوع: كيفية أنواع الجماع 2   كيفية أنواع الجماع 2 Emptyالأربعاء فبراير 13, 2008 6:15 pm

باب في نيك الانحناء



الأول : تركع المرأة ويرفع الرجل خصرها ويولجه فيها واسمه راحة الاير .

الثاني : تنحني المرأة على اربع كانها راكعة ثم يأتي الرجل فيمسك بيده اليمنى خاصرتها اليمنى واليسرى ويقيم ايره ويجذبها بخواصرها قليلاً قليلاً واسمه نيك النعاج .

الثالث: ان يجلس الرجل على فراشه ويقيم ركبته اليمن وتجلس المرأة وتقيم ركبتها اليسرى ويمسك بخواصرها ويجذبها واسمه نيك الفرج .

الرابع : تنحني المرأة على اربع متكئه على احدى يديها من فوق المخدة وبيدها دف تنقر عليه ويأتي الرجل من خلفها ويقيم ايره ويولجه فيها وبيده حقانه يلعب بها كلما دخل وخرج وهما على ايقاع واحد واسمه مسمار العشاق .

الخامس : ان تنحني المرأة على ركبتيها ويلزمها الرجل من خلف وتلتفت اليه وتعطيه لسانها يمصه ثم تقبض على ايره وتولجه واسمه نيك المساعدة .

السادس : تنحني على دكة وتمد رجليها ثم يرمي الرجل نفسه عليها الى ان يفرغا واسمه نيك الفلاحات .

السابع : تنحني وتقدم رجلا وتؤخر اخرى ويدخل الرجل ايره بين فخذيها ويمسك ذوائبها ويمشيها الى ان يفرغ واسمه نيك البستاني .

الثامن : تمسك المرأة اصابع رجليها وهي قائمة ويأتي الرجل ويقيم ايره ويولجه واسمه نيك العتاب.

التاسع : تنحني المرأة على اربع وتفتح ساقيها ويدخل الرجل ساقه الواحدة ويمد الاخرى وراءه واسمه نيك المشتبك .

العاشر : تنحني المرأة على اربع وتشبك على صدرها وتضم ركبة وتمد اخرى وتمسك ذوائبها ويأتيها الرجل واسمه نيك الكسل .



باب في نيك القيام



الأول : أن تقوم المرأة والرجل على ان يودعها عند الخروج من عنده فيضم كل واحد منهما صاحبه الى صدره ضماً شديداً تتعلق المرأة به وتمد يدها فتأخذ ايره وتريقه بريقها وتولجه في كسها إيلاجا حسنا بلطافة ورياضة وهو مع ذلك يحرك في أوراكها ونهودها وتقبله فيقوم ايره وترفع إحدى رجليها وتمكنه من نفسها ويسمى نيك الوداع .

الثاني : ان تقوم مع الحائط وهي متنقبة متّزرة وخفها في رجليها فيؤنبها الرجل ويقبلها من فوق النقاب ثم يخلع فردة اليسرى ويخرج رجلها الواحدة من فردة السراويل وترفعها حتى تبقى أعلى منه ويبين فرجها ويدخله بين أفخاذها ويسند فخذها الواحد على الحائط واسمه الدهاليزي .

الثالث : إن تقوم المرأة قائمة على قدميها وتستند الى الحائط دائرة بوجهها أليه وتبرز عجيزتها حتى يبدو مابين رجليها ويأتي الرجل فيقيم ايره ويمسك بيده اليمنى صدرها ويده اليسرى على بطنها وسرتها حتى يفرغا واسمه نيك العجلة .

الرابع : ان تقوم المرأة قائمة على رجليها ويجلس الرجل على الأرض ويمد رجليه والمرأة مستقبلة بوجهها لوجهه فتجلس على ايره بعد أن تجعل رجليها في وسطه واسمه نيك الجن .

الخامس : ان تقوم المرأة قائمة على رجليها وتجعا يديها في خواصرها وتبرز فرجها ويأتي الرجل فيقيم ايره ويولجه إيلاجا عنيفاً وهي تعاطيه النخير والنفس العالي وكلما قارب الفراغ أخرجه وحكه بين شفريها حتى يفرغا واسمه نيك المصدر .

السادس : ان تقوم المرأة مع الحائط وتبرز عجزيها ويأتيها الرجل وهو نيك السقايات .

السابع : وهو ان يقوم الرجل والمرأة ويتعانقا ويخالفا ما بين رجليهما ثم يحكه بين شفريها فأذا أحس منها بشهوة أولجه واسمه نيك العشاق .

الثامن : ان تقف المرأة وترفع رجلها ويأتي الرجل فيجعل رجلها المستقلة على خصره ويشد بيده على ظهرها ويرهزها وهي تشخر وتنخر الى ان يفرغا واسمه نيك واشبغ .

التاسع : ان تجعل وجهها الى الحائط وتبرز عجزيها وتستند على الحائط بيدها وتفتح ساقيها ويقف الرجل بين ساقيها ويأتيها واسمه نيك الصوفية .

العاشر : ان تقوم المرأة مع الحائط وترفع رجلاً وتشبكها على الحائط ويأتي الرجل فيقيم ابره ويولجه فيها واسمه نيك الأكراد .

( ومن ذلك ) ما يسمى المثلث وهو أن تنام المرأة على وجهها متوركة وينام عليها وتلتفت اليه ولسانها في فمه وايره في أستها وإصبعه في فرجها ويدفع بالثلاثة ويؤخر بالثلاثة ( ومن ذلك) ويسمى نيك الممتنعة ان يحل سروالها ويعقد طرفة ويجذب وسط النكة ويمدها إليه ويلقيها في عنقها ويدفعها لتستلقي ويبقى لها بابان مفتوحـــان ( ومن ذلك ) اغلابه يقرص الشفه السفلى ويمد شعرها ويقبل الساعد ويعض الكتف ويلوي العنق ويزغزغ الثدي ويمس الافخاذ ويقبل الفم والخد ويمس الفرج ( ومن ذلك ) صفة السحق فتستلقي المرأة على الظهر واتجمع رجلا واحدة كأنها على جنب راقدة وتركبها الأخرى ، وأما مواضع التقبيل فالفخذان والعينان والشفتان والجبهة والساقان والثديان وباطن القدم ، واما مواضع الشم فطرف الانف وحول العينان وباطن الأذنين والسرة وداخل الفرج والخاصرتان ، وأما مواضع العض فالوجنتان والسالفتان والشفة السفلى والأذنان والرقبة ، وأما مواضع الحك بالظافر فباطن الرجلين وباطن الخدين ، واما الضرب باليدين فعلى الكعبين وظاهر الفخذين وعلى الساعدين وفيما بين السرتين والبطن ولا يفعل هذا الضرب الا بالبطيئة الإنزال ولا يعالجها إلا وهي مفرجة الرجلين فان ذلك أسرع لأنزلها فان عملت هذه الأشياء بمن هي سريعة الإنزال أبطأت وينبغي لرجل قبل الجماع ان يلاعب المرأة ويفاحشها ويجري لما ذكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shark.ahlamountada.com
 
كيفية أنواع الجماع 2
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشلة :: منتدى الرياضة :: قسم خاص-
انتقل الى: